منتدي دريمز
أهلاً بكل زوار و أعضاء منتدي دريمز

أسعد الله أوقاتكم معنا

يجب عليكم التسجيل بالمنتدي لكي تتمكنوا من رؤية الروابط والصور الموجودة هنا

لمعرفة كيفية التسجيل بالمنتدي إضغط هنا



 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">headlines</a></div>

شاطر | 
 

 خلطات تبييض المناطق الحساسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

المشاركات : 308
التقييم : 21
الجنس : ذكر
الدولة :



مُساهمةموضوع: خلطات تبييض المناطق الحساسة   السبت سبتمبر 07, 2013 2:14 am




تهتم المرأة كثيراً بجمالها ونضارة بشرتها وتسعى لتكون بشرتها ناعمة وموحدة اللون و نقية دائماً، لكن في بعض الأحيان تتسبب بعض العوامل بتغيير في لون بعض المناطق في جسد المرأة مما يسبب لها الانزعاج ويجعلها تصب اهتمامها في كيفية تبييض هذه المناطق الداكنة، وتنعيمها. نقدم لك اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية المضمونة لتبييض المناطق الحساسة وتنعيمها في وقت قصير:
خلطة تبييض المناطق الحساسة الأولى: اسكبي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي في وعاء، وأضيفي إليه ملعقة من النشاء، وملعقة من عصير الليمون الطازج، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الماء وملعقة من العسل الطبيعي، امزجي هذه المكونات جميعها بشكل جيد، ثم قومي بتطبيق المزيج على المناطق الحساسة لمدة 20 دقيقة واغسليها بالماء البارد، وستلاحظين الفرق في أقل من أسبوعين جربي أيضاً:
قناع رائع لتفتيح وتبييض البشرة الدكنة خلطة تبييض المناطق الحساسة الثانية: اسكبي ملعقتين من الحليب السائل في وعاء وأضيفي إليه موزة واهرسيها جيداً حتى تمتزج بالحليب وتتجانس بشكل جيد، بعدها قومي بترطيب بشرتك بالقليل من عصير البرتقال واتركيه حتى يجف، بعد أن تجف بشرتك جيداً طبقي الخلطة على المناطق الحساسة واتركيها قليلاً ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع وستحصلين على بشرة أفتح في كل مرة.
خلطة تبييض المناطق الحساسة الثالثة: تحتاجين إلى ملعقة جليسوليد وثلاث ملاعق من ماء الورد، اخلطيهم جيداً ثم قومي بفرك المناطق الداكنة بهذا المزيج باستخدام قطنة، ويمكن استخدام هذه الخلطة لتبييض أي منطقة داكنة وخشنة في جسمك. وتذكري سيدتي أن العناية بالمناطق الحساسة وتبييضها أمر مهم جداً لدى المرأة، لذا لا تهملي جمالك وأنوثتك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلطات تبييض المناطق الحساسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي دريمز :: منتدي بنات دريمز :: قسم الأناقة والجمال-
انتقل الى: