منتدي دريمز
أهلاً بكل زوار و أعضاء منتدي دريمز

أسعد الله أوقاتكم معنا

يجب عليكم التسجيل بالمنتدي لكي تتمكنوا من رؤية الروابط والصور الموجودة هنا

لمعرفة كيفية التسجيل بالمنتدي إضغط هنا



 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">headlines</a></div>

شاطر | 
 

 أخصائية علاج بالطاقة: حجم خطك يحدد شخصيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

المشاركات : 308
التقييم : 21
الجنس : ذكر
الدولة :



مُساهمةموضوع: أخصائية علاج بالطاقة: حجم خطك يحدد شخصيتك   الإثنين أغسطس 19, 2013 7:00 pm




أكدت سحر الهاشمى، أخصائية العلاج بالطاقة، أن حجم الخط من العوامل المهمة فى معرفة شخصية الإنسان، إلا أنه ينبغى ربطه بعوامل أخرى والحرص على عدم الحكم على سلوك الشخص بمجرد حجم خطه، فالتشخيص من جانب واحد يعتبر خطأ جسيماً.

وأوضحت أن حجم الخط هوالمسافة بين أعلى نقطة فى الحرف وأسفل نقطة فيه، أى هوالمسافة بين ارتفاع أعلى وأسفل الحرف، علما بأن هذا العامل يدل إلى حد كبير على شخصية صاحب الخط.

وأشارت إلى أن الخط الكبير، هوالذى يصل فى معدله إلى 10 ملليمتر ومكتوب تحت ظروف طبيعية للكاتب، حيث تعكس طبيعته فى الكتابة ويدل هذا الحجم من الخط على أن الشخص: موضوعى بدرجة كبيرة، عملى النزعة، يجذب الاهتمام إلى نفسه بإجادته لما يقوم به من عمل، يبدو دائما فخورا بما يقوم به من عمل، يحب النشاط الخارجى مثل الرياضة، له خيال واسع.

وأضافت أنه إذا زاد حجم الخط عن هذا المعدل فإن الشخص مبالغ إلى حد كبير ويتخيل أشياء يقصد بها إظهار ذاته بالقوة أو بالشجاعة، كما أن هذا الشخص فى العادة ينقصه التحكم فى نفسه وقد يكون ميال للغيرة الشديدة أحيانا والتى تحوله إلى عدوانى.

وأشارت إلى أن زيادة الخط زيادة كبيرة، يدل على أننا أمام مشاكل فى الشخصية تكون عسيرة الحل ومتطرفة إلى حد كبير، ويجب الإشارة فى هذا المقام إلى أن كبر الخط أوصغره قد يظهر أيضا فى كلمة واحدة أولها كبير وآخرها صغير أوالعكس وهذا العامل له دلالة أخرى.

وأوضحت أن أصحاب الخط المتوسط، الذى يصل فى معدله إلى 7 ملليمتر يدل على شخصية: تسهل التعامل معها، يمكن أن تتكيف بسهولة، انبساطية فى أغلب الأحيان، تتصف بالعلاقات الحميمة والكرم المادى أحياناً، إلا أن هذا العامل لابد أن يربط بسعة الحروف أى مدى الهواء الداخل فى الحروف المقفولة مثل القاف والفاء والطاء.. الخ.

وأكدت أن أصحاب الخط الصغير، الذى يصل فى أقصى معدله إلى 6 ملليمتر، ويدل على أن صاحب هذا الخط: موضوعى، عملى النزعة، غير متطرف فى آرائه، عنده ذكاء حاد، يجيد التحصيل العلمى والتركيز، لديه مهارات التذكر، يجيد التحكم فى نفسه، ملاحظ جيد للتفاصيل، يجيد التطبيق العملى.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخصائية علاج بالطاقة: حجم خطك يحدد شخصيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي دريمز :: منتدي دريمز العام :: منوعات-
انتقل الى: